مجموعة الحربي
مجموعة الحربي
السبت 18 نوفمبر 2017

جديد المقالات
جديد الملفات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد الملفات

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

المقالات
علوم وتكنولوجيا وتقنية
Dell تكشف عن توجهات جديدة في عالم الكمبيوترات الشخصية وتقنيات لتعزيز الإنتاجية
Dell تكشف عن توجهات جديدة في عالم الكمبيوترات الشخصية وتقنيات لتعزيز الإنتاجية
12-03-2014 01:43

أعلنت شركة Dell اليوم عن طرحها لسلسلة ابتكارات جديدة في قطاع الكمبيوترات الشخصية، والتي تهدف إلى ربط الأشخاص بالمحتوى الذي يحتاجونه لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية. ومن خلال توريدها للكمبيوترات اللوحية الرائدة على مستوى الصناعة، وبيئة العمل المبتكرة والمستقبلية المعروفة باسم المكتب الذكي Smart Desk، وشاشات المراقبة فائقة الوضوح، وحلول البرمجيات المتكاملة الأمنية منها والإدارية، تعيد شركة Dell التأكيد على ريادتها وتفوقها في توفير الحلول المتكاملة من النهاية إلى النهاية الأكثر أماناً وإدارةً لعملاء الكمبيوترات الشخصية.

هذا وقد استمر الزخم الكبير الذي تمتعت به حلول العملاء (فيما يتعلق بالكمبيوترات الشخصية) المقدمة من قبل شركة Dell خلال الربع الثالث من العام 2014، حيث سجلت مكاسب في حصتها السوقية العالمية للربع السابع على التوالي على أساس سنوي، كما نمت خلال الربع الثالث بمعدل أكبر مما حققه أعلى منافسين اثنين لها في الولايات المتحدة مجتمعين، وذلك وفقاً للإحصائيات الأولية التي صدرت مؤخراً عن شركة الأبحاث والدراسات المتخصصة في هذه الصناعة، إنترناشيونال داتا كوربوريشن.

وتعليقاً على سجل الإنجازات هذا خاطب جيف كلارك، نائب رئيس قسم العمليات ورئيس قسم حلول العملاء لدى شركة Dell، العملاء الذين حضروا قمة Dell العالمية للمدراء التنفيذيين أمس قائلاً: “المؤسسات لا تطلب منا إصدار أجهزة كمبيوتر أو برامج أفضل مما نطرحه بالأسواق، ولكنهم يطلبون منا مساعدتهم في تحسين مستوى الإنتاجية، وحل المشكلات، وتعزيز نتائج الأعمال، وهنا يكمن مصدر إبداع وابتكار شركة Dell”.

وتعيد شركة Dell صياغة مفهوم بيئة العمل من خلال طرح منتجات ومفاهيم متطورة ترتقي بالنماذج التقليدية لكيفية تفاعل الأشخاص مع التقنيات، ومنها شاشة التلفاز فائقة الوضوح بقياس 27 بوصة، وهي شاشة العرض الأولى في العالم من فئة الشاشات فائقة الوضوح المزودة بتقنية العرض المتطورة 5K، ودقة العرض فيها (5120 × 2880) بكسل، وهي أفضل بأربع مرات من دقة الشاشات ذات النوع QHD، وأفضل بسبع مرات من دقة الشاشات ذات النوع Full HD. وسيتم طرح هذا العرض البصري المذهل في الأسواق في شهر ديسمبر القادم، وبسعر لا يتجاوز الـ 2,000 دولار بعد الحسم.

كما تخطت شركة Dell هذا الإنجاز المبتكر في عالم الشاشات بكشفها الستار اليوم عن مفهوم المكتب الذكي Smart Desk المبتكر، وهو الحل الثوري والمستقبلي لقطاع مساحة العمل، الذي يجمع ما بين شاشات الـ LCD التفاعلية والمتعددة الوظائف باللمس، مع سطح العمل الرقمي الأفقي الذي يحيط بالمستخدم، كي يتمكن من استخدام تقنيات اللمس والقلم الرقمي والجيل الجديد من الأدوات التفاعلية بأسلوب سهل وانسيابي. هذا ويقوم مفهوم المكتب الذكي Smart Desk المدعوم بمحطات العمل من نوع Precision من Dell بتقديم تجربة عالية الإنتاجية وبديهية للمستخدم، وبإمكان العديد من المستخدمين بالإضافة إلى أسطح المكتب الرقمية الفردية العمل في مشروع واحد بتشاركية وكفاءة عالية.

واستناداً لنتائج الدراسة الاستقصائية العالمية التي أجرتها مؤسسة هاريس حول الكمبيوترات اللوحية، وذلك لصالح شركة Dell، أبدى أكثر من ثلث الذين شملهم الاستطلاع من مؤسسات تقنية المعلومات تخوفهم من الوقت اللازم لإعداد وتكوين وإدارة وتأمين الكمبيوترات اللوحية والمحمولة. كما أفادوا بأنهم يعتقدون أن الكمبيوترات اللوحية أكثر عرضة للفيروسات والاختراقات الأمنية من قبل البرمجيات الخبيثة، فضلاً عن قصر عمرها الافتراضي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 323


خدمات المحتوى


تقييم
9.59/10 (20 صوت)

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

مجموعة الحربي
جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة الحربي