مجموعة الحربي
مجموعة الحربي
السبت 22 سبتمبر 2018

جديد المقالات
جديد الملفات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد الملفات

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

المقالات
الحياة الزوجيه والاسريه
اشارات تؤكد أنه يبادلك الشعور العاطفي
اشارات تؤكد أنه يبادلك الشعور العاطفي
02-26-2015 10:27

image


تشعرين بشعلة من العواطف تربط بينك وبين شاب خجول وتحتارين ما إذا كان يبادلك الشعور؟ تستبعدين أنّ يستطيع التعبير عن مشاعره كونه يخشى ردّات الفعل بشكل عام وتبحثين عن إشارات تؤكّد لك ظنونك وتُبرّد قلبك وتُبعدك في الوقت عينه عن المواجهة المباشرة الصعبة؟ اليك اشارات لا تخيب تؤكّد مشاعره الصادقة تجاهك يكفي أن تراقبي بعض تصرفاته وتطابقيها باللائحة التي نزوّدك بها! حظّ موفٌّق..!



- تشابك العيون:

من أكثر المؤشرات التي تؤكّد على إعجاب أو حبّ شاب خجول بطبعه لك، هي الصعوية الكبيرة التي يواجهها في النظر اليك وتحديداً في عينيك ما يسمّى في اللغة الانكليزية Eye Contact. قد ينظر اليك بشكل جانبي ولكنّ لن يقوى على النظر في عينيك كلّما تحدّث اليك والسبب أنّ خجله يمنعه من مواجهة عينيّ الفتاة التي يحبّها أو يكنّ لها مشاعر طيّبة. فلو لم يكن لك مكانة مرموقة في قلبه لنظر في عينيك بكلّ سهولة. استبشري خيراً.



- التلعثم والتفوّه بالحماقات:

من الدلائل الدامغة أيضاً على أنّ هذا الشاب الخجول يكنّ لك مشاعر حبّ من كلّ قلبه أنّه يتلعثم حين تتكلّمان سوياً ويحتار في الكلام ويسيطر عليه الخوف خلال التحادث معك خصوصاً في المواضيع العاطفية الحساسة كمّا أنّ الاحمرار يسيطر على وجهه مباشرة الى درجة لا يستطيع إخفاءها وكي يخفي خوفه وخجله يُخرج من فاهه كلمات وعبارات وتصريحات لم تخضع للرقابة حتّى أنّك تتفاجئين أحياناً بهجوم ضدّك أو بالتصرّف معك بقسوة والسبب يكون خجله ليس الاّ. والجدير ذكره هنا، أنّ التصرّفات الحمقاء هذه التي تصدر عن الشاب الخجول تُزعجه وتُشعره بالندم الشديد.



- المساعدة والمساندة:

يستغلّ الشخص الخجول عادةً أي ظروف تساعده على إظهار عاطفته من دون الاضطرار الى التعبير عنها مباشرةً بشكل واضح. إن كنت تحتارين إن كان هذا الشاب الخجول الذي تستلطفين يبادلك مشاعرك نفسها انتبهي الى كونه دائماً الى جانبك يدافع عنك حين تقعين في مأزق ويساعدك متى احتجت الى مساعدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 557


خدمات المحتوى


تقييم
5.17/10 (55 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

مجموعة الحربي
جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة الحربي