مجموعة الحربي
مجموعة الحربي
الجمعة 16 نوفمبر 2018

جديد المقالات
جديد الملفات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد الملفات

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

المقالات
علوم وتكنولوجيا وتقنية
مايكروسوفت تقدم xp في ويندوز 7
مايكروسوفت تقدم xp في ويندوز 7
08-01-2014 12:28

سيحتوي ويندوز 7 وهو نظام التشغيل القادم من مايكروسوفت بشكل ضمني ويندوز إكس بي، وذلك من خلال تقنية التشغيل الافتراضي Virtual PC الخاصة بمايكروسوفت.

ولا ندري، فيما إذا كان النجاح الذي حققه ويندوز إكس بي؟ أم أن الخوف من لعنة عدم توافق البرامج القديمة مع نظم التشغيل الجديدة من مايكروسوفت هو ما دفع الأخيرة إلى إضافة أداة تشغيل افتراضي في ويندوز 7 لتتيح للمستخدمين تشغيل كافة البرامج المصصمة لويندوز إكس بي.

وقد أشار سكوت وودغيت مدير استراتيجيات التشغيل الافتراضي في ويندوز إلى أنها المرة الأولى التي تعتمد فيها مايكروسوفت على أداة تشغيل افتراضي بشكل مضمن في نظام التشغيل، وتطلق الشركة على هذه الأداة اسم "ويندوز إكس بي مود" Windows XP Mode ومهمتها تشغيل بئية افتراضية اعتمادا على ويندوز إكس بي.

وأوضح سكوت أن اعتماد مايكروسوفت على هذه الأداة في ويندوز 7 هو محاولة اقناع مستخدمي ويندوز للانتقال إلى نظام التشغيل الجديد دون قلق بشأن توافق البرامج القديمة مع ويندوز 7. وقال سكوت: "كل ما ستحتاجه هو تثبيت البرامج التي تود تشغيلها على بيئة ويندوز إكس بي الافتراضية، وبعد التثبيت ستحصل على اختصار لتلك البرامج على سطح المكتب الخاص بويندوز 7 بحيث يمكن تشغيل هذه البرامج بشكل مباشر."

ووفقا للمدونة الرسمية لويندوز 7، فإن أداة تشغيل ويندوز 7 الافتراضي Windows XP Mode ستتاح للتحميل المجاني فقط لمن اشترى النسخ الاحترافية واللامحدودة ونسخة المشاريع من ويندوز 7 وهي النسخ الثلاث الأغلى سعرا.

ستضمن نسخ ويندوز 7 برخص لويندوز إكس بي بالإصدار الخدمي الثلاث، وبذلك لن يكون على المستخدم شراء رخصة إضافية، وسيحصل عند شراءه ويندوز 7 على نظامي تشغيل في نظام واحد

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 907


خدمات المحتوى


تقييم
6.10/10 (9 صوت)

محتويات مشابهة/ق

محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

مجموعة الحربي
جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة الحربي