مجموعة الحربي
مجموعة الحربي
الإثنين 20 نوفمبر 2017

جديد المقالات
جديد الملفات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد الملفات

جديد البطاقات

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محليه
وزير الداخلية يشدد على الالتزام بخطط التفويج لرمي الجمرات
وزير الداخلية يشدد على الالتزام بخطط التفويج لرمي الجمرات
وزير الداخلية يشدد على الالتزام بخطط التفويج لرمي الجمرات
09-04-2017 03:27
شدد وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف خلال زيارته مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج في مشعر منى أمس (السبت)، على الالتزام بخطط التفويج لرمي الجمرات خلال يومي الثاني والثالث من أيام التشريق.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن وزير الداخلية وقف على أقسام المركز واستمع إلى شرح مفصل عن أبرز الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام. ثم عقد اجتماعًا مع قادة قوات أمن الحج استمع خلاله إلى شرح موجز من مساعده لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني عن الخطط الأمنية خلال يومي الثاني والثالث من أيام التشريق.
واطمأن وزير الداخلية على استعدادات وجاهزية قوات أمن الحج في متابعة تنفيذ مهامها للمحافظة على أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام، موجهاً بأهمية الاستمرار في متابعة الالتزام بتنظيم تفويج لرمي الجمرات فيما تبقى من أيام التشريق بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الحج والعمرة وتوفير كل ما يتطلبه ذلك من مساندة أمنية ميدانية على الطرق وفي منشأة الجمرات، وتنظيم تدفق الحجاج للطواف والسعي بالمسجد الحرام. وثمن وزير الداخلية «ما تم بذله من جهود موفقة كان لها الأثر الكبير في تسهيل وتيسير أداء حجاج بيت الله الحرام لمناسكهم بأمن وسلامة وطمأنينة»، متمنياً للجميع «التوفيق في أداء مهامهم لتنفيذ خطط أمن الحج، بما يرضي الله ثم يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان لخدمة حجاج بيت الله الحرام». ولاحقاً استقبل وزير الداخلية في مكتبه بمقر الوزارة في العزيزية، الأسرة الكشفية يتقدمهم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ الدكتور عبدالله الفهد. وأشاد الأمير عبدالعزيز بالأعمال التي يبذلها رجال الكشافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، عاداً الكشافة من أهم المحاضن التربوية التي تستثمر أوقات الشباب لخدمة دينهم ووطنهم، ومثنياً على البرامج الداخلية والخارجية للكشافة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 26


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

مجموعة الحربي
جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة الحربي