مجموعة الحربي
مجموعة الحربي
الأحد 24 سبتمبر 2017

جديد المقالات
جديد الملفات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد الملفات

جديد البطاقات

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محليه
تكريم النقيدان في نيويورك لجهوده في مواجهة الإرهاب
تكريم النقيدان في نيويورك لجهوده في مواجهة الإرهاب
تكريم النقيدان في نيويورك لجهوده في مواجهة الإرهاب
09-12-2017 04:40
يُكرم «تحالف الأمل»، برعاية «يونيسكو»، الكاتب والباحث السعودي منصور النقيدان، في أمسية خاصة في مكتبة نيويورك العامة، ضمن مجموعة تضم ستة رجال وأربع نساء صنفهم التحالف ضمن «الشجعان»، الذين تمّ اختيارهم بوصفهم «أبطال» الحملة العالمية ضد التطرف، للجهود التي قاموا بها في مكافحة الإرهاب والعنف حول العالم.
ويجتمع عدد من قادة العالم يوم 18 أيلول (سبتمبر) الجاري، في عشاء منظمة «غلوبال هوب»، خلال أسبوع افتتاح الجمعية العمومية للأمم المتحدة لتكريم الشخصيات المختارة، بحضور حوالى 450 شخصية بارزة من بين قادة العالم، ورؤساء المنظمات الدولية، والشخصيات الرائدة في المجال الاكاديمي والثقافي والتجاري والإعلامي.
«أبطال الأمل» الذين تم اختيارهم وفق معايير محددة، وبناء على ما قاموا به من جهود في مواجهة التطرف، كان بينهم الكاتب والباحث السعودي منصور النقيدان، نظير مساهماته في نبذ العنف، والدعوة إلى التسامح والتعايش السلمي.
ووصف موقع «Global hope coalition» النقيدان بأنه «أحد أهم ناقدي التشدد، ومن دعاة الإصلاح في المنطقة». وأضاف أن النقيدان «قاد فريقاً من الباحثين والخبراء من مختلف الدول العربية، لإنتاج عشرات الكتب والأبحاث، حول القضايا الشائكة التي تواجه المسلمين، ضمن تحديات القرن الواحد والعشرين».
يُذكر أن «تحالف الأمل» هو مؤسسة غير ربحية، جديدة في نيويورك، ولها مقرات في زيورخ وهونغ كونغ. تسعى لإنشاء منبر عالمي لتنشيط حملات المجتمع المدني ضد التطرّف العنيف وعدم التعصّب، وللحفاظ على الموروث الثقافي وترويج الحوار بين الثقافات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 13


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

مجموعة الحربي
جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة الحربي