مجموعة الحربي
مجموعة الحربي
الجمعة 16 نوفمبر 2018

جديد المقالات
جديد الملفات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد الملفات

جديد البطاقات

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محليه
ترشيح 3864 متقدماً إلى الوظائف التعليمية
ترشيح 3864 متقدماً إلى الوظائف التعليمية
ترشيح 3864 متقدماً إلى الوظائف التعليمية
09-22-2017 04:13
أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن ترشيح 3 آلاف و864 متقدماً إلى شغل الوظائف التعليمية (رجال) المعلنة في 02 – 12 – 1438هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية، وفق ما ذكرت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس) أمس (الأربعاء).
وأوضحت أن الترشيح جاء وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط بحدها الأعلى 100 نقطة موزعة على النحو التالي:
- المؤهل العلمي: 40 نقطة.
- كفايات المعلمين: 40 نقطة، علماً أن الوزارة اعتمدت ما وردها من مركز «قياس».
- نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ20 نقطة.
وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي لحملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية، ولحملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة، وكذلك حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلين على المؤهل من طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.
ودعت المرشحين إلى متابعة موقع وزارة التعليم وحسابات الوزارة على تويتر لمعرفة إجراءات ومواعيد إجراء المقابلة الشخصية لهم، مشددة على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحين. وقالت: على رغم مراجعة سجلاتهم كافة في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال أتضح لاحقاً أن أياً من المرشحين يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الاخرى أو عدم صحة أي معلومة قدمها، فسيتحمل وحده مسؤولية وتبعات إلغاء ترشيحه الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين.
وكذلك دعت وزارة الخدمة المدنية متقدمين إثنين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 02-12-1438هـ، لمطابقة بياناتهما لدى فروع ومكاتب الوزارة وذلك اليوم (الخميس) من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً مصطحبين معهما الوثائق المطلوبة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 201


خدمات المحتوى


تقييم
4.50/10 (10 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

مجموعة الحربي
جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة الحربي